ايفرتون بنفيكا / تيشيرت ريال مدريد الاساسي2020/2021 : و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة .

و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. ميركاتو 2017 | جميع الصفقات
ميركاتو 2017 | جميع الصفقات from images.performgroup.com
سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني ثنائية وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في . Everton sousa soares؛ مواليد 22 مارس 1996) هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي بنفيكا ومنتخب . حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica.

ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80.

Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه . وافتتح ليروي سانيه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ70، وأضاف لاعب بنفيكا، إيفرتون، الهدف الثاني للبايرن بالخطأ في مرماه (د80)، ليعود . وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني ثنائية وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في . و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . Everton sousa soares؛ مواليد 22 مارس 1996) هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي بنفيكا ومنتخب . حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80.

وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. Everton sousa soares؛ مواليد 22 مارس 1996) هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي بنفيكا ومنتخب . ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80. Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة.

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. كمال زادة مديرا عاما لـ الجونة
كمال زادة مديرا عاما لـ الجونة from m.elsaanews.com
و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80. وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه .

وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة .

وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80. سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني ثنائية وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في . وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80. وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه . Everton sousa soares؛ مواليد 22 مارس 1996) هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي بنفيكا ومنتخب . و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وافتتح ليروي سانيه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ70، وأضاف لاعب بنفيكا، إيفرتون، الهدف الثاني للبايرن بالخطأ في مرماه (د80)، ليعود . حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة.

وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه . وافتتح ليروي سانيه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ70، وأضاف لاعب بنفيكا، إيفرتون، الهدف الثاني للبايرن بالخطأ في مرماه (د80)، ليعود . Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية .

Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. مطعم Ùˆ مهيلة on Twitter: "#مباريات
مطعم و مهيلة on Twitter: "#مباريات from pbs.twimg.com
و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وافتتح ليروي سانيه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ70، وأضاف لاعب بنفيكا، إيفرتون، الهدف الثاني للبايرن بالخطأ في مرماه (د80)، ليعود . وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه . وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica.

Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica.

وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي. و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني ثنائية وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في . ركلة حرة، قبل أن يحرز لاعب بنفيكا إيفرتون هدفا في مرماه بالدقيقة 80. Everton sousa soares؛ مواليد 22 مارس 1996) هو لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الهجوم مع نادي بنفيكا ومنتخب . ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80. Photo shared by everton soares on august 24, 2021 tagging @taniacatarinap, and @ · photo by everton soares in estádio do sport lisboa e benfica. وافتتح التسجيل ليروي سانى في الدقيقة 70، ثم جاء هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق إيفرتون سواريس لاعب بنفيكا الذي سجل في مرمى فريقه . حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . وافتتح ليروي سانيه التسجيل في الشوط الثاني في الدقيقة الـ70، وأضاف لاعب بنفيكا، إيفرتون، الهدف الثاني للبايرن بالخطأ في مرماه (د80)، ليعود .

ايفرتون بنفيكا / تيشيرت ريال مدريد الاساسي2020/2021 : و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82.. حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة. وبدا أن بايرن يضغط منذ بداية . و سجل ليروي ساني هدفين في الدقيقتين 70 و85، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، وإيفرتون لاعب بنفيكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82. وافتتح ليروي ساني التسجيل بركلة حرة قوية في الدقيقة 70 وأضاف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، بعدما حول البديل إيفرتون لاعب بنفيكا تمريرة . ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 70، قبل أن يحرز إيفرتون، لاعب بنفيكا، هدفا عكسيا لمصلحة الفريق الألماني في الدقيقة 80.

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بنتيجة ايفرتون. وسجل ليروي ساني هدفين في المباراة، بينما سجل البقية انتحار إيفرتون سواريس وروبرت ليفاندوفسكي على التوالي.